بحث

نظام ادارة المستشفيات والعيادات الصحية

يعمل النظام على أكبر وأكثر قواعد البيانات استقرارا في العالم وهي أوراكل والتي تعمل بها الفئات المتميزة وذات البيانات الكثيفة مثل البنوك والوزارات والاتصالات السعودية والمستشفيات الكبرى والجامعات وبعض المؤسسات والشركات الكبرى. نقدم خدمات إدارة العيادات الخاصة والعامة عن طريق تخطيط عمليات الرعاية وتقديم الخدمات الطبية. وتتسم حلول الرعاية الصحية .
الشركة: جينكسوم
كود المخزن: GE16
تواصل معنا لمعرفة السعر
decrease increase

يعمل النظام على أكبر وأكثر قواعد البيانات استقرارا في العالم وهي أوراكل والتي تعمل بها الفئات المتميزة وذات البيانات الكثيفة مثل البنوك والوزارات والاتصالات السعودية والمستشفيات الكبرى والجامعات وبعض المؤسسات والشركات الكبرى.

نظام الاستقبال او المستوصفات ويشتمل على الآتي :

- يمكن من خلاله التعامل مع العيادات والأطباء وحساب عمولاتهم بطرق مختلفة وكذالك مجموعات الأدوية والخدمات الطبية وأسعارها النقدية وأسعار الشركات .
- التعامل مع جميع بيانات وملفات المرضى مع إمكانية أرشفة صور ملف المريض حسب نوع الوثيقة مع إمكانية الطباعة في أي لحظة بحيث يوفر أماكن التخزين الكبرى للملفات الورقية فقاعدة البيانات أوراكل تتحمل الحجم الكبير لصور الملفات فيطلع عليها الطبيب من داخل عيادته.
- يمكن التعامل مع ملف المريض عن طريق فواتير المرضى أو المرتجع أو سندات القبض في حالات الآجل كما في الأسنان .
- يمكن طباعة فاتورة أو سند قبض على نفس نموذج الفاتورة أو طباعة رقم الزيارة اليومي لنفس العيادة والطبيب على طابعة وصولات صغيرة بحيث تنظم ترتيب دخول المرضى للطبيب .
- يمكن عمل حجز لمواعيد الزيارات للأطباء والمرضى مع طباعة مواعيد الطبيب اليومية.
- إمكانية تسجيل المواعيد المغلقة والتي لا يجوز الحجز خلالها .
- توفر كم هائل من التقارير التي تحتاجها إدارة المستوصف في اتخاذ القرارات مثل كشوف ملفات المرضي وكشوف الخدمات وأسعارها والإيراد خلال فترة حسب العيادات أو الأطباء أو المرضى أو الخدمات أو تقارير الصندوق حسب المستخدمين.

نظام التأمين الطبي (مستوصف وصيدلية) ويشتمل على الآتي :
- يتميز النظام بأنه يتعامل فيه المستوصف والصيدلية مع نفس شركات التأمين والجهات المؤمن عليها ونفس ملفات المرضى فهناك ارتباط كامل بينهما وليس هناك أي انفصال مما يمكن من إعطاء تقارير موحدة أو منفصلة حسب الطلب لشركات التأمين .
- يمكن من خلال النظام إدخال شركات التأمين والجهات المؤمن عليها وأي عدد من فئات التأمين وكذلك مجموعات الخدمات والأدوية طبقا لنظم التأمين .
- والسماح بعدد لانهائي من الأسعار ونسب الخصم لشركات التامين ونسب التحمل على المريض وأعلى قيمة تحمل حسب العقد والفئة والخدمة .
- إمكانية تسجيل ملفات المرضى وكروت تأمينهم المتعددة والمتجددة سنويا مع الحفاظ على نفس ملف المريض بدون عمل ملفات جديدة وكذلك الحفاظ على فواتيرهم القديمة المسجلة على كروت قديمة.
- الحصول على جميع التقارير الخاصة بالتأمين والمطالبات حسب الفترة وشركة التأمين و الجهة المؤمن عليها .

نظام الحسابات العامة ومراكز التكلفة والأصول الثابتة ويشتمل على الآتي :
- الدليل المحاسبي .
- مراكز التكلفة .
- قيود اليومية العامة .
- سندات القبض.
- سندات الصرف.
- إشعارات الخصم.
- إشعارات الإضافة.
- حساب الأستاذ العام.
- حساب الأستاذ المساعد.
- موازين المراجعة.
- التقارير الختامية (متاجرة وتشغيل – أرباح وخسائر – قائمة مالية - قائمة دخل ) .
- التقارير العامة (كشوف الحساب بدون أو مع إظهار أعمار الديون – وغيرها من التقارير).
- تقارير أعمار الديون (المدينة والدائنة).
- مصمم للتقارير الخاصة .
- نظام كامل للأصول الثابتة وإهلاكها مرتبط بالحسابات العامة .
- الموازنة التقديرية .

نظام المخزون والمبيعات والمشتريات (الصيدلية) ويشتمل على الآتي :
- الأرصدة الافتتاحية للمخزون .
- سندات الجرد والتسوية عند أي تاريخ .
- سندات الإضافة .
- سندات صرف البضاعة.
- سندات التحويل.
- أوامر الإنتاج.
- أرصدة الموردين الإفتتاحية وأوامر الشراء وفواتير الشراء ومردودات المشتريات وسندات الصرف وإشعارات الخصم والإضافة للموردين.
- أرصدة العملاء الإفتتاحية وعروض الاسعار وفواتير البيع ومردودات المشتريات وسندات القبض وإشعارات الخصم والإضافة للعملاء.
- تقارير المخازن وأرصدتها عند أي لحظة وبطاقة حركة الأصناف والأصناف الراكدة خلال فترة.
- تقارير الموردين وأرصدتهم عند أي لحظة وأعمار الديون للموردين وكشوف حساب الموردين والمشتريات والمردودات خلال فترة وسندات الصرف والإشعارات خلال فترة وحركة المشتريات بالأصناف .
- تقارير المبيعات وأرصدتهم عند أي لحظة وأعمار الديون للعملاء وكشوف حساب العملاء والمبيعات والمردودات خلال فترة وسندات القبض والإشعارات خلال فترة وحركة المبيعات بالأصناف .
- جميع شاشات وتقارير البرنامج تعتمد على تواريخ الصلاحية .
- تقارير أرصدة المستودع وأرصدة العملاء والموردين تعتمد على الرصيد عند أي تاريخ معين .
- النظام مرتبط مع برنامج المستوصفات وكذلك مرتبط مع نظام التأمين (نفس مرضى التأمين ونفس شركات التأمين والجهات المؤمن عليها).

نظام شئون الموظفين والرواتب ويشتمل على الآتي :

- شاشات مفتوحة لتعريف بيانات الوظائف والكفلاء والأجازات والجزاءات والدول والجنسيات والعملات والمدن والديانات وأنواع المؤهلات وأنواع التخصصات وأنواع الإثباتات الشخصية والإدارات والأقسام الداخلية بالمؤسسة وكذلك الجهات الخارجية .

- إمكانية تسجيل بيانات الموظف الشخصية والوظيفية مع صورته وصور المؤهلات وصور الإثباتات الشخصية والعناوين البريدية والإلكترونية والمواقع الإلكترونية .

- ولأول مرة في أنظمة شئون الموظفين شاشات مفتوحة لتسجيل أنواع البدلات والاستحقاقات والاستقطاعات الموجودة بالمؤسسة والتي يتغير تبعا لها شكل مسير الرواتب .

- إمكانية تسجيل بدلات و استحقاقات واستقطاعات الموظف على نوع فترة استحقاق معينة (سنوية – شهرية – أسبوعية – يومية – بالساعة) وتحميلها على نوع المسير الذي يرغب المستخدم طباعته فيها (مثل مسير شهري – مسير نصف سنوي – مسير سنوي).

- يوفر النظام طباعة كشوف البيانات الأساسية للموظفين حسب الفرع أو الإدارة أو القسم أو الجنسية أو الديانة أو المدينة أو الوظائف أو المؤهل) .

- طباعة الموظفين المعينين خلال فترة.

- طباعة الموظفين المنتهية عقودهم خلال فترة.

- طباعة الإثباتات الشخصية المنتهية خلال فترة.

- كشف بأجازات الموظفين خلال فترة.

- كشف بتأخر الموظفين خلال فترة.

- كشف بجزاءات الموظفين خلال فترة.

- طباعة المسيرات على شكل كشف مجمع أو صفحة لكل موظف على حدة.

- كشف بمفردات استحقاقات واستقطاعات الموظفين عند تاريخ معين .

- النظام مرتبط مع الأطباء المسجلين ببرنامج المستوصفات .

التكامل (Integration ) ويقصد به تكامل الأنظمة مع بعضها كالآتي :
- جميع فواتير البيع والشراء والمرتجع وسندات القبض وغيره في الصيدلية أو المستوصف أو التأمين وكذلك كشف الرواتب في شئون الموظفين تعمل قيود يوميا تلقائيا في الحسابات العامة فلا حاجة للمحاسب في إدخال هذه السندات مرة أخرى بالحسابات العامة .
- بيانات الأطباء تسجل تلقائيا في شئون الموظفين .
- المستوصف والصيدلية يتعاملان مع نفس عقود التأمين ونفس ملفات المرضى ونفس شركات التأمين والجهات المؤمن عليها ونفس فئات التأمين .

علامات المنتج
Filters
Sort
display